اضغط هنا لمشاهدة الهيكل التنظيمي
تختص إدارة شئون نادي القضاة بالتالي:
- تنظيم ورعاية الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والترويحية للأعضاء والمتمثلة في (رحلات ترفيهية – رحلات حج وعمرة – اشتراكات في معارض خارجية – استخراج بطاقات عضوية).
- القيام بالإشراف على تحديد المواصفات الفنية للأجهزة الكهربائية والالكترونية والميكانيكية وأعمال الصيانة بأنواعها وفقاً لاحتياجات النادي.
- التنسيق مع إدارة الشئون الإدارية بالوزارة في كل ما يتعلق بالأوضاع الوظيفية لموظفي الإدارة كالإجازات، والعلاوات، والترقيات ومتابعة النماذج الطبية والغياب.
- إعداد مشروع ميزانية النادي ومتابعة ذلك لدى الجهات المعنية بالتنسيق مع المجلس الأعلى للقضاء.
- متابعة تطبيق القواعد واللوائح والتعاميم على كافة أعمال الأقسام التابعة لها والمنظمة لسير العمل في الإدارة
- ما يسند إليها من أعمال أخرى ذات صلة.
يتكون الهيكل التنظيمي لإدارة شئون نادي القضاة من عدد(3) أقسام وهي:
أ- قسم النشاط الثقافي والاجتماعي، ويختص بالتالي:
- تنظيم الرحلات الترفيهية التي تسهم في توثيق روابط الإخاء والتضامن بين أعضاء النادي.
- رعاية الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والترويحية للأعضاء.
- تسهيل سبل الاجتماع والتعارف بين جميع رجال القضاء والنيابة العامة.
- تنظيم الحفلات والأمسيات الخاصة بالمناسبات المختلفة لأعضاء النادي.
- تنظيم مشاركة أعضاء النادي في المعارض الخارجية.
- تنظيم رحلات الحج والعمرة للأعضاء.
- توفير السلع المعمرة والسيارات للنادي.
- عقد الندوات والمحاضرات والمؤتمرات وإحياء المناسبات الوطنية والدينية.
- ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات صلة.
ب- قسم الخدمات والصيانة، ويختص بالتالي:
- استخراج بطاقات العضوية لأعضاء السلطة القضائية.
- تنظيم استخدام مواقف السيارات لأعضاء النادي.
- إعداد وتحديد المواصفات الفنية للأجهزة الكهربائية والالكترونية والميكانيكية وأعمال الصيانة بأنواعها وفقاً لاحتياجات النادي وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.
- القيام بتشغيل وصيانة جميع الأعمال والأنظمة الكهربائية والالكترونية والميكانيكية وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.
- الإشراف على جميع أعمال الصيانة التي تسند للمتعهدين والخاصة بالمباني التابعة للنادي وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.
- القيام بإصلاح جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والالكترونية والميكانيكية الخاصة بالمباني التابعة للنادي وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.
- ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات صلة.
ج- قسم الدعم الإداري والمالي، ويختص بالتالي:
- الإشراف على الدوام الرسمي لموظفي الإدارة ومتابعة تطبيق القواعد واللوائح والتعاميم المنظمة لسير العمل في الإدارة.
- التنسيق مع إدارة الشئون الإدارية بالوزارة في كل ما يتعلق بالأوضاع الوظيفية لموظفي الإدارة كالإجازات، والعلاوات، والترقيات ومتابعة النماذج الطبية والغياب.
- استلام الكتب والمراسلات الواردة للإدارة وقيدها بالنظام الآلي أو في السجلات المعدة لذلك ثم عرضها على مدير الإدارة لاتخاذ ما يلزم بشأنها، مع حفظ نسخ منها بالملفات.
- إرسال ما يصدر عن الإدارة من كتب أو مراسلات سواء داخل الوزارة أو خارجها بعد قيدها بالنظام الآلي أو في السجلات المعدة لذلك، مع حفظ نسخ منها بالملفات.
- إعداد طلبات صرف العهد الشخصية والتنظيمية والقرطاسية ومتابعة انجازها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة، وتوزيعها على العاملين بالإدارة وفقاً لاحتياجاتهم وقيدها في السجلات المعدة لذلك.
- إعداد مشروع ميزانية النادي ومتابعة شئونها لدى الجهات المعنية بالتنسيق مع المجلس الأعلى للقضاء.
- متابعة المصروفات الخاصة بمتطلبات النادي وفقاً لما هو معتمد بالميزانية.
- ما يسند إليه من أعمال أخرى ذات صلة.