مراقبة التنسيق الإداري


 تتكون مراقبة التنسيق الإداري التابع لرئيس القطاع​ من قسمين :

أولاً : قسم التدريب والمكتبة ويختص بالآتي: 

1- إعداد الخطة التدريبية الفنية بالتنسيق مع الجهات المختصة.

2- تقييم الإمكانيات التدريبية سواء الموجودة في الداخل أو في الخارج.

3- تنظيم ملفات متابعة الموظفين الذين يتم إرسالهم لبرنامج تدريبي.

4- تنظيم مكتبة المركز ومتابعتها بالتطوير.


ثانياً : قسم السكرتارية والعقود​ ويختص بالآتي: 

  1. متابعة إعمال الصادر والوارد.
  2. متابعة برنامج الصادر والوارد آليا.
  3. توزيع المراسلات الواردة حسب تأشيرة رئيس القطاع.
  4. إصدار الشهادات الخاصة بالموظفين.
  5. متابعة تقارير الكفاءة الشهرية للموظفين حديثي التعيين.
  6. عمل أذونات للدخول والخروج ومتابعتها مع الشئون الإدارية .
  7. متابعة كشوف الموظفين وعمل الإحصائيات.
  8. متابعة العقود مع إدارة الشئون المالية ومع الشركات.
  9. التنسيق مع إدارة خدمات المحاكم والشئون المالية بخصوص طلبات القطاع.
  10. التنسيق مع مخازن الوزارة.
  11. التنسيق مع وزارة الإعلام (إدارة المطبوعات) بخصوص مطبوعات القطاع.
  12. الإشراف على عمليات الصرف من مخزن القطاع.
  13. وضع الإجراءات اللازمة لضبط عمليات الصرف والتوريد للمواد والمستهلكات.​
الإسم
البريد الإلكتروني
التليفون
نص الإقتراح أو الشكوى
إرسال